top of page
Search
  • Writer's picturegreen pest control

مكافحة الصراصير

الصراصير حشرات منزلية مزعجة, وبالنظر إلى تصنيف الصراصير نجد أنها تتبع المملكة الحيوانية, شعبة مفصليات الأرجل, صف الحشرات, شبكيات الأجنحة, رتبة الصرصوريات.

هناك اكثر من 4000 نوع من الصراصير, ولكن منها بعض الأنواع المنتشرة في البيئة المحيطة بالإنسان مثل الصرصور الأمريكي, الصرصور الالماني و الصرصور الشرقي .

ويكثر انتشار الصرصور الالماني و الصرصور الأمريكي في أبوظبي.

الصرصور الأمريكي هو أكبرها حجما ويوجد بكثرة في المجاري والأماكن الرطبة والدافئة, الصرصور الأمريكي يدخل المنازل عن طريق شبكات ومواسير المجاري, لابد من تنظيف المجاري ورشها بالمبيدات الحشرية اللازمة باستمرار للتخلص من الصرصور الأمريكي.

الصرصور الالماني هو أصغرها حجما ويوجد بكثرة داخل المنازل وخاصة في المطبخ, وهو من الحشرات التي تسبب تلوث الغذاء, تحمل أنثى الصرصور الألماني في جسمها حتى يفقس وتخرج يرقات الصرصور الألماني لتكمل دورة الحياة, لمكافحة وابادة الصرصور الألماني لابد من الاهتمام الشديد بتنظيف المطبخ وتجفيف مصادر تسريب المياة وذلك لمنع مصادر الغذاء والمياه عن الصراصير, ثم استخدام طعوم و جل الصراصير و المبيدات الحشرية المناسبة للقضاء على الصراصير.

2 views0 comments

Recent Posts

See All

ما هي افضل شركة مكافحة حشرات في ابوظبي ؟

عندما يواجه سكان منطقة ابوظبي بعض المشاكل مع الحشرات, او عندما يتعرضون لازعاج الحشرات, فانهم يبحثون عن شركات مكافحة الحشرات في ابوظبي, واول سؤال يتبادر للاذهان هو ماهي افضل شركة مكافحة حشرات ؟ وهنا نو

bottom of page